أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

كود شحن كارت فودافون 10جنية نت فقط 2024

شحن كارت فودافون 10 جنية نت فقط

عند شحن كارت فودافون 10 جنية سوف تحصل علي رصيد صافي 7 جنية بعد الشحن، يمكنك إستخدام هذا الرصيد مكالمات او رسائل او إنترنت لحين انتهاء هذا الرصيد، لكن إذا كنت تريد استخدام هذا الكارت إنترنت فقط، يمكنك ذلك بس هولة حيث توفر شركة فودافون كود يمكنك إستخدامة لشحن كارت فودافون العادي كباقة إنترنت صالحة لمدة 7 أيام وهي باقة المارد 7جنية، وإليكم تفاصيل وخطوات شحن كارت فودافون نت فقط بإستخدام كود كارت المارد التالي.

كود شحن كارت فودافون 10جنية نت فقط

لو معاك كارت فودافون 10جنية وعاوز تستخدمة كإنترنت فقط، اتبع الخطوات التالية.

  • أطلب #كود الكارت*5*858* 
  • سوف يتم شحن الكارت والحصول علي باقة 900 ميجا بايتس صالحة لمدة 7 أيام من تاريخ الشحن.

في حالة إذا قمت بإستلاف رصيد من فودافون من قبل، سوف يتم خصم هذا الرصيد من قيمة الكارت ولن تتمكن من الإشتراك في باقة المارد إنترنت، لذلك قبل أن تقوم بعملية شحن كارت فودافون إنترنت تأكد اولا من عدم وجود رصيد مستلف علي خطك من خلال الكود التالي #5*3*، ثم قم بإتباع الخطوات.

طريقة تشحن كارت المارد 7 جنية إنترنت من الرصيد

تقدر كمان تشترك في باقة المارد 7جنية إنترنت من الرصيد المتوفر علي خطك بسهولة في حالة إن لم يكن لديك كارت شحن متوفر معك، فقط تأكد أولا من وجود 7جنية رصيد علي خط ومن ثم اتبع الخطوات التالية للحصول علي باقة 900 ميجا بايت إنترنت صالحة لمدة 7 أيام من تاريخ الشحن.

  • أطلب #13*858*
  • سوف يتم الإشتراك في باقة المارد 7جنية نت من الرصيد بنجاح في حالة وجود رصيد كافئ.

وفي حالة إذا كان لديك محفظة عبر فودافون كاش سوف تتمكن أيضا من خلال رصيد هذه المحفظة الاشتراك في باقة المارد نت بنجاح، ولمعرفة تفاصيل أكثر حول كيفية شحن باقة المارد من فودافون كاش، شاهد المقال التالي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-