أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

كود سلفني شكراً من فودافون والرسوم الخاصة بالخدمة 2024

استلاف رصيد من فودافون

استلاف رصيد فودافون هي واحدة من أفضل خدمات فودافون والتي يمكنك من خلالها استلاف رصيد علي خطك يمكن أن يصل إلي 32 جنية حيث تستطيع إستخدام هذا الرصيد في المكالمات او الرسائل او الإنترنت او لتجديد الباقة الخاصه بك، وتسمي هذه الخدمة بسلفي شكرا، ولأن كثيرا من العملاء يتسائلون عن كيفية استلاف رصيد فودافون، لذلك في هذا الموضوع سوف نقدم لكم جميع التفاصيل حول هذه الخدمة من حيث الكود الخاص بإستلاف رصيد فودافون وطريقة إستخدامة والرسوم الخاصة بهذه الخدمة.

كيفية الإستلاف من فودافون

في حالة مواجهة مشكلة نفاذ الرصيد  وتريد إجراء مكالمة او إرسالة رسالة او تريد تجديد باقتك او حتي التصفح عبر الإنترنت، يبقي لأزم تستخدم خدمة سلفني شكرا من فودافون، فيمكنك من خلال هذه الخدمة استلاف رصيد من 4 جنية حتي 32 جنية حسب نظام خطك وإستهلاكك للمكالمات والإنترنت، يتم خصم هذا الرصيد عند الشحن تلقائيا، لذلك إذا كنت تريد إستخدام خدمة سلفي شكرا فودافون واستلاف رصيد علي خطك، تابع التالي.

هتقدر تستلف 12جنية رصيد من فودافون علي 4 مرات إذا كنت من عملاء الكارت ومرور سنة علي تفعيل خطك وكل ما تزود معاملاتك وتزود مكالماتك وإستهلاكك للإنترنت، هتقدر تستلف لحد 32 جنية من فودافون، وفي حالة الوصول للحد الأقصي للمبلغ المتاح لك لن تتمكن من إستخدام الخدمة مرة إلا بعد الشحن وسداد الرصيد المستلف.

كود استلاف رصيد من فودافون

  • لإستخدام خدمة سلفني شكرا من فودافون أطلب #3*
  • سوف تصلك رسالة بأنه تم تحويل رصيد 3 جنية علي خطك بنجاح من قبل فودافون.
  • تقدر تستخدم هذا الرصيد في المكالمات او الإنترنت او رسائل او لتجديد الباقة الخاصة بك.
  • ايضا يمكنك استلاف رصيد فودافون من خلال هذا الكود #3*868*

في كل مرة تقوم بطلب الكود سوف يصلك 3 جنية رصيد من فودافون لحين الوصول للحد الأقصي للرصيد المتاح لك، وكمان هتقدر تستخدم هذه الخدمة أكثر من مرة يوميا بعد الشحن ونفاذ الرصيد ولكن يشترط لإستخدام هذه الخدمة أن يكون الخط الخاص بك يتمتع بهذه الشروط.

  • أن يكون الرصيد الحالي الموجود بخطك أقل من 5 جنية.
  • مرور سنة او أكثر علي تفعيل خطك حتي تتمكن من استلاف رصيد يصل إلي 12 جنية.
  • كل ما هتزود إستهلاكك للرصيد في المكالمات والإنترنت كل ما هتزيد قيمة المبلغ المتاح لك حتي تصل إلي 32 جنية.

رسوم خدمة سلفني شكرا من فودافون

عند طلب الكود السابق لإستلاف رصيد فودافون، سوف يصلك رصيد 3 جنية برسوم خدمة 1جنية ليصبح إجمالي الرصيد المستلف 4 جنية يخصم مع أول عملية شحن لخط، وعند الوصول للحد الأقصي للرصيد المستلف يجب عليك الشحن لسداد هذا الرصيد والرسوم الخاص بالخدمة لكي تتمكن من إستخدامها مره أخري.

  • رسوم خدمة سلفني شكرا من فودافون 1 جنية.

معرفة قيمة الرصيد المستلف من فودافون

في حالة إستخدام خدمة سلفني شكرا فودافون ولم تتمكن من معرفة قيمة الرصيد الكلي الذي قمت بإستلافه، سوف تتمكن من التعرف عليه بسهولة ومجانا من خلال كود مختصر متوفر لخدمة معرفة الرصيد المستلف من فودافون علي خطك وايضا قيمة المبلغ الذي مازال متاح لك، وسوف نوضح لكم طريقة إستخدام هذا الكود في التعرف علي المبلغ المستلف علي خطك من فودافون.

  • أطلب #5*3* من خط فودافون الذي تريد معرفة قيمة الرصيد المستلف عليه.
  • أدخل الرقم 1 للتعرف علي إجمالي المبالغ المستحقة لخدمة سلفني والرصيد المستلف.
  • سوف تصلك رسالة بالتفاصيل حول الرصيد المتاح لك وقيمة الرصيد المستلف من فودافون
  • هذه الخدمة مجانية وبدون رسوم.

وبذلك نكون قد تعرفنا علي كيفية إستلاف رصيد  فودافون بالتفاصيل والرسوم الخاصة بالخدمة وكيفية التعرف علي قيمة الرصيد المستلف من فودافون.

شاهد ايضاً: كيفية تنشيط شبكة فودافون وزيادة سرعة الإنترنت.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-