أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

كود معرفة رمز puk فودافون بخطوات بسيطة 2024

معرفة رمز puk فودافون

يتسأل بعض العملاء عن كيفية معرفة رمز puk فودافون حيث يستخدم هذا الرمز في حالة غلق او قفل شريحة فودافون SIM بسبب إدخال رقم ال PIN الخاص بالشريحة ثلاث مرات خطأ، ولذلك إذا كنت تريد معرفة رمز puk الشريحة الخاصة بك تابع معنا لكي تتمكن من ذلك بسهولة من خلال عدة طرق.

فودافون تعتبر شبكة المحمول رقم 1 في مصر ولذلك تسعي دائما للحفاظ علي هذه المكانة وثقة عملائها بها، فتوفر الشركة مجموعة من الباقات والعروض والخدمات المتميزة المتاحة لجميع العملاء، وواحده من هذه الخدمات هي معرفة رمز puk الشريحة او الخط بسهولة ومجانا من خلال الكود المخصص لذلك، وإليكم خطوات معرفة رمز puk خط فودافون مجانا.

كيفية الحصول علي رمز puk فودافون

كما نعلم أن لكل خدمة من خدمات فودافون كود مخصص لها، فعلي سبيل المثال إذا كنت تريد معرفة الرصيد او تحويل رصيد لرقم فودافون أخر يجب عليك إستخدام الكود الخاص بأي خدمة من هذه الخدمات، بالمثل إذا كنت تريد معرفة رقم puk الشريحة الخاصة بك سوف تحتاج لإستخدام الكود الخاص بهذه الخدمة والتي توفره شركة فودافون لجميع العملاء لكي يتمكن أي شحص من معرفة رمز puk الشريحة الخاصة به بسهولة ومجانا، وإليكم كود معرفة رمز puk فودافون وجميع الطرق الأخرى الخاصة بهذه الخدمة.

كود معرفة رمز puk فودافون مجانا

  • كود معرفة رمز puk فودافون لأي شريحة هو # رقم الشريحة المراد معرفة رقم puk الخاص بها*888*
  • بعد طلب هذا الكود من أي خط فودافون سوف يأتي لك رسالة برقم puk الرقم الذي قمت بإدخالة.
  • يمكنك ايضا معرفة رمز puk لشريحة فودافون الخاصة بك من خلال غلاف هذه الشريحة، حيث تجد رمز puk هذه الشريحة موجود خلف هذا الغلاف.
  • في حالة ضياع غلاف شريحة فودافون يمكنك الاتصال برقم خدمة عملاء فودافون علي الرقم التالي 888 بشرط أن يكون لديك الرقم القومي المسجل به هذه الشريحة لتأكيد الملكية وسوف تتمكن من الحصول علي رمزpuk فودافون الخاص بهذه الشريحة بسهولة ولكن بتكلفة مكالمة 50 قرش.

بعد إستخدام أي طريقة من الطرق السابقة سوف تحصل علي رقم puk أي شريحة تريدها ويتكون هذا الرمز دائما من 8 ارقام، حينها سوف تتمكن من إستخدام هذا الرقم في إسترجاح شريحتك او خطك المغلق وإعاده تعيين رقم puk جديد مكون من 4 أرقم فقط.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-