أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

خدمة الدفع أونلاين وإنشاء فيزا فودافون كاش 2024

فيزا فودافون كاش

 ماهي خدمة الدفع أونلاين من فودافون كاش؟

فودافون كاش هي خدمة تتمتع بالعديد من المميزات حيث يمكنك من خلال هذه الخدمة تحويل الأموال من محفظة لأخري بسهولة وسحب هذه الأموال كاش في أي وقت تريده، كما يمكنك أيضا دفع فواتير الكهرباء او المياه او الإنترنت من خلال رصيد محفظتك عبر فودافون كاش، كل هذه الخدمات وأكثر تجدها عبر فودافون كاش، وواحده من أفضل خدمات فودافون كاش أيضا هي خدمة الدفع أونلاين من خلال كارت دفع او فيزا فودافون كاش والتي يمكن إنشائها بسهولة من خلال الكود الخاص بها، يمكن من خلال هذه الفيزا الدفع أونلاين للمواقع والمتاجر الإلكترونية مثل سوق وجوميا وغيرهم، وسوف نتعرف في هذا الموضوع علي طريقة إنشاء كارت الدفع اونلاين من فودافون كاش وكيفية إستخدام هذا الكارت وأيضا المميزات والعيوب الخاصة به.

طريقة إنشاء فيزا فودافون كاش للدفع أونلاين

فيزا فودافون كاش هي فيزا افتراضية وهي عبارة عن كارت دفع من نوع MASTER CARD يمكن من خلاله الدفع أونلاين عند شراء منتج أو خدمة معينة من المواقع و المتاجر الإلكترونية والتي تقبل خدمة الدفع بإستخدام فيزا فودافون كاش مثل سوق وجوميا وماتلان وهومزمارت. هذه الفيزا صالحة لمدة 24 ساعة فقط من وقت إنشائها ويمكن إنشاء أكثر من فيزا يوميا حسب الرغبة، ولمعرفة تفاصيل أكثر حول فيزا فودافون كاش وطريقة إنشائها تابع التالي.

  • لإنشاء كارت الدفع اونلاين من فودافون كاش(فيزا فودافون كاش) أطلب #100*9*.
  • أدخل المبلغ المراد دفعة أونلاين يإستخدام هذا الكارت من 5 جنية ل30000 جنية.
  • أدخل الرقم السري الخاص بمحفظة فودافون كاش باللغة الإنجليزية.
  • سوف يتم إصدار كارت الدفع بالقيمة المراده وخصم قيمة هذا الكارت من رصيد محفظتك بالإضافة إلي 5جنية رسوم لهذه الخدمة.

بعد إدخال الرقم السري الخاص بمحفظتك والتأكد من وجود رصيد كافئ بقيمة هذا الكارت وايضا الرسوم الخاصة بهذه الخدمة سوف يتم إصدار كارت دفع أونلاين من نوع MASTER CARD وإرسال رسالة تحتوي علي بيانات هذا الكارت والتي تحتاج إليها مثل رقم الكارت وتاريخ الإنتهاء وكود التأمين وقيمة هذا الكارت.

رسوم خدمة إنشاء فيزا فودافون كاش للدفع أونلاين

  1. رسوم خدمة إنشاء كارت دفع او فيزا فودافون كاش هي 5 جنية لكل مرة تقوم فيها بإنشاء فيزا جديدة.
  2. أول معاملة شهريا تكون مجانا وبدون رسوم.

مميزات كارت الدفع اونلاين من فودافون كاش

سهلت هذه الخدمة الكثير علي كل شخص مهتم بمجال الإنترنت والتسوق من خلاله، فيمكنك إستخدام خدمة الدفع أونلاين من فودافون كاش للدفع للمواقع والمتاجر الإلكترونية في حالة إن لم يكن لديك فيزا خاصة بك، ومن أهم إستخدامات فيزا فودافون كاش هي.

  • إنشاء حملة ممؤلة علي فيس بوك من خلال فيزا فودافون كاش.
  • التسوق من خلال موقع سوق وجوميا والدفع من خلال فيزا فودافون كاش للحصول علي خصم 20%.
  • دفع فاتورة الإنترنت بدون أي رسوم.
  • شراء التطبيقات والألعاب والكتب من خلال متجر جوجل بلاي.

عيوب كارت الدفع اونلاين من فودافون كاش

علي الرغم من وجود العديد من المميزات لخدمة الدفع اونلاين من فودافون كاش إلي أن هناك أيضا بعض العيوب الخاصة بهذه الخدمة مثل:

  1. رسوم الخدمة 5 جنية لكل مرة تقوم فيها بإنشاء فيزا فودافون كاش حتي إن كانت قيمة هذه الفيزا 10 جنية.
  2. فيزا فودافون كاش صالحة لمدة 24 ساعة فقط من وقت إنشائها.
  3. في حالة عدم وجود رصيد كافئ بمحفظتك وإنشاء فيزا فودافون سوف يتم إنشاء فيزا معطلة لن تتمكن من الدفع من خلالها بالإضافة إلي خصم رسوم الخدمة وهي 5جنيهات بدون فائدة.
  4. لا تعمل حالياً للدفع خارج مصر بالدولار.

هذه هي العيوب التي يمكن أن تواجهك عند استخدام خدمة الدفع اونلاين من فودافون كاش، لذلك عليك أولا قبل إستخدام هذه الخدمة التأكد من وجود رصيد كافئ بمحفظتك من خلال الكود الخاص بمعرفة رصيد فودافون كاش وهو 13*9*.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-